قريبا صدور رواية « Le Cauchemar du Bathyscaphe » للأديبة التّونسيّة خولة حسني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2016/10/23 - 12:55
قريبا صدور  رواية « Le Cauchemar du Bathyscaphe » للأديبة التّونسيّة خولة حسني

تستعدّ دار نقوش عربيّة للنّشر والتّوزيع بتونس خلال الأيّام القليلة القادمة لإصدار كتاب جديد « Le Cauchemar du Bathyscaphe » للأديبة التّونسيّة الشّابة خولة حسني

الكتاب من جنس الرّواية ويندرج ضمن صنف روايات المغامرة، تجمع بين الإثارة والبسيكولوجيا وبلمسة من الخيال العلمي وهي الرّواية الثّالثة لكاتبتها خولة حسني صاحبة جائزة الكريديف للإبداعات النّسائيّة لسنة 2013 عن روايتها الأولى « A ta place » وصاحبة جائزة الكومار الذّهبي لسنة 2014 عن روايتها الثّانية « D.A.B.D.A »

« Le Cauchemar du Bathyscaphe » هي الرّواية الأولى من الثلاثيّة التّي تستعدّ الكاتبة لنشرها تباعا على مدار هذه السّنوات الثّلاثة أي بمعدّل رواية كلّ سنة.

تتمحور أحداث هذه الرّواية حول شخصيّة “سارة” التّي خُطفت وعُذّبت لمدّة خمسة أسابيع من قبل وحوش “خارقين للخيال”، قبل أن يقوم كائن غامض مجهول من إنقاذها. الرّواية تتتبّع انحدار البطلة إلى أعماق جحيم نفسيّتها حتّى تصل إلى ذروة ضياعها، عندها تبحث “سارة” عن طريقة للتّحرّر ممّا هي فيه والتّي ستُكلّفها غاليا.

وسييقام حفل توقيع  هذه  الرّواية يوم 30 أكتوبر 2016 بداية من السّاعة العاشرة صباحا بمقهى PECADOS بالبحيرة 1، تونس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة فنون تونسية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.